محمد مغربي: قدمنا مباراة قوية أمام الإسماعيلي.. وموسيماني منحنا الثقة
الإثنين، 17 يناير 2022 - 17:59
كتب : FilGoal
محمد مغربي - الأهلي × الجونة
شدد محمد مغربي مدافع الأهلي على أن فريقه قد قدم مباراة قوية أمام الإسماعيلي.
وتعادل الاهلي مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الرابطة المصرية.
وقال مغربي في تصريحات لقناة الأهلي عقب المباراة: "الجهاز الفني منح اللاعبين الشباب ثقة كبيرة خاصة بيتسمو موسيماني الذي طالب الجميع بالتحرر من الضغوط واللعب بثقة كبيرة".
وتابع "الأهلي قدم مبارا قوية وكان يلعب على الفوز أمام الإسماعيلي لأن التعادل مثل الخسارة بالنسبة إلى اللاعبين".
وأضاف "الأداء كان جيدا واللاعبين أظهروا رغبتهم في تحقيق نتيجة جيدة أمام الإسماعيلي المكتمل الصفوف لينالو ثقة الجهاز الفني ولإسعاد الجماهير".
ويلعب الأهلي مباراته المقبلة يوم الجمعة أمام المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الثالثة من كأس الرابطة.
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












كأس الرابطة المصرية
صاحب الهدف القاتل أمام الإسماعيلي.. تعرف على أحمد سيد غريب