مصدر من الإسماعيلي لـ في الجول: أتممنا تعاقدنا مع مهاجم السكة الحديد
الأربعاء، 05 يناير 2022 - 23:09
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي - بيان رسمي
أتم الإسماعيلي ثاني صفقاته الشتوية بضم المهاجم الجامبي سايكو كونتيه قادما من السكة الحديد.
وقال مصدر من الإسماعيلي –طلب عدم ذكر اسمه- لـFilGoal.com اليوم الأربعاء: "سايكو وقع على عقود انضمامه للإسماعيلي".
وواصل "مدة التعاقد ستكون أربعة مواسم ونصف مقابل 370 ألف دولار".

وبذلك سيكون ثاني صفقات الدراويش بعد البوليفي أليجانار.
وكان سايكو انتقل للسكة الحديد قبل بداية الموسم الجاري وسجل ستة أهداف مع الفريق.
ولعب سايكو في المنيا وأعير لديروط ثم عاد لفريقه قبل الاستغناء عنه مطلع الموسم الجاري لينضم للسكة الحديد ومنه إلى الإسماعيلي.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الإسماعيلي