صور توقيع مصطفى محمد لعقود انضمامه الدائم إلى جالاتاسراي
اعتذر مصطفى محمد مهاجم جالاتاسراي لجماهير ناديه عقب الإقصاء من كأس تركيا على يد دينزيلي سبور.
مصطفى محمد
النادي : نانت
وفاز دينزيلي سبور على جالاتاسراي مساء الأربعاء في دور الـ32 من كأس تركيا بركلات الترجيح بنتيجة 9-8 بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.
وشهدت المباراة تسجيل مصطفى محمد هدفا وصناعة آخر وتسجيل ركلة الترجيح الخاصة به.
وقال مصطفى محمد عقب المباراة: "نحن نشعر بالحزن، لقد أهدرنا الكثير من الفرص".
وواصل "جالاتاسراي يحتاج للفوز في مباريات مثل هذه، نريد الاعتذار لجماهيرنا لأننا لم يكن ينبغي لنا إهدار تلك الفرص".
وأتم مصطفى محمد تصريحاته قائلا: "أنا آسف، أنا آسف".
يذكر أن مصطفى محمد انتقل نهائيا إلى جالاتاسراي من الزمالك بعقد يمتد لعام 2025.
نرشح لكم
كأس العالم - خاميس: رونالدو صديق عزيز وقدوة للجميع
كأس العالم - 6 تصديات.. ديوجو كوستا رجل مباراة البرتغال ضد كولومبيا
رونالدو يبتعد عن ميسي
كأس العالم - أول الراحلين بعد نهاية المشوار.. استقالة كلارك من تدريب اسكتلندا
كأس العالم - نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
انتهت كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) البرتغال.. تعادل سلبي
اهتزت يا كيروش
انتهت كأس العالم - كرواتيا (2)-(1) غانا












جالاتاسراي
خبر في الجول - عبد الواحد السيد مديرا رياضيا لنادي مسار