الإسماعيلي - الصور من حساب الإسماعيلي
يبحث الجهاز الإداري بالإسماعيلي عن تنظيم مباراة ودية للفريق خلال الأسبوع الجاري بعد قرار رابطة الدوري المصري بتأجيل مباريات الدوري.
وقررت رابطة الدوري المصري تأجيل مباريات المسابقة من يوم 27 ديسبمر حتى 6 فبراير بعد تأكيد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على إقامة كأس أمم إفريقيا في موعدها.
وطلب خوان براون مدرب الإسماعيلي من الجهاز الإداري البحث عن مباراة ودية خلال الأسبوع الجاري بديلا لمباراة الدوري ليجهز الفريق لعودة المنافسة.
ويستعد الإسماعيلي لكأس رابطة الدوري والذي أعلنت الرابطة بدايته يوم 8 يناير بدون اللاعبين الدوليين.
ويحتل الإسماعيسلي حاليا المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد نقطتين فقط بعد خوضه سبع مباريات.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الإسماعيلي