فاسكيز: لو سجلنا هدفا لاختلفت المباراة.. واحتجينا على الوقت بدل الضائع
الإثنين، 20 ديسمبر 2021 - 00:28
كتب : عبد الرحمن فوزي
لوكاس فاسكيز - ريال مدريد
سيشسي
وتعادل ريال مدريد مع قادش بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الـ 18 من الدوري الإسباني.
وقال فاسكيز في تصريحات صحفية عقب المباراة: "لقد سيطرنا على المباراة من البداية إلى النهاية ولكن ربما كنا نفتقد إلى الكثير من الطلاقة ولم نتمكن من السير بشكل جيد".
وتابع "كانت لدينا فرص صريحة ولكن هناك أيام في كرة القدم لا تمر بشكل جيد".
واستمر "كنا نعرف نوعية المباراة التي كنا سنلعبها، اعتقد إننا لو كنا سجلنا هدفا لكانت المباراة سارت بشكل مختلف".
وأضاف "في الشوط الثاني قمنا بالضغط بشكل أقوى، كان يتبقى عدد دقائق أقل وخاطرنا بكل شيء ومن المؤسف عدم تحقيق الانتصار".
وأتم "لقد احتجينا على الوقت بدل الضائع في مباريات أخرى نرى 8 دقائق، ولكن إيقاف اللعب يتم مكافأته ولكن هذا ليس عذرا، ولا ننظر إلى جدول الترتيب ولكن ننظر فقط إلى أنفسنا".
بذلك التعادل ارتفع رصيد ريال مدريد للنقطة الـ 43 في صدارة الدوري الإسباني، بفارق6 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني والذي يتبقى له مباراة مؤجلة، كما ارتفع رصيد قادش للنقطة الـ 14 في المركز الـ 19.
نرشح لكم
تمت.. نيكو باز مستمر في كومو.. وبند يتيح لـ ريال مدريد إعادة ضمه
كوبيه: ريال مدريد يفكر في إعادة شراء نيكو باز تمهيدا لبيعه بسعر أعلى
كوبارسي: جوليان ألفاريز؟ أي لاعب يأتي برشلونة سيكون مرحبا به
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
سبورت: أتلتيكو مدريد يضع فلاهوفيتش ضمن خياراته حال رحيل جوليان ألفاريز
مورينيو: حب ريال مدريد هو ما أعادني.. وسأحاول أن أجعل مبابي لاعبا أفضل
برشلونة يعلن التعاقد مع حمزة عبد الكريم بشكل نهائي












الدوري الإسباني
مباشر كأس العالم - النرويج (1)-(2) فرنسا.. جووووووول تقليص الفارق