لاعبو ريال مدريد يحتفلون بهدف كريم بنزيمة في شاختار
علق كريم بنزيما لاعب ريال مدريد على مواجهة فريقه لباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.
كريم بنزيمة
النادي : الهلال
وأوقعت قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ريال مدريد في مواجهة باريس سان جيرمان.
واستلم بنزيما جائزة أفضل لاعب المقدمة من صحيفة آس الإسبانية.
وقال بنزيمة أثناء استلام الجائزة: "شكرا لكم، أنا دائما ما أحب أن أطور نفسي داخل الملعب وفي التدريبات للاستمرار بنفس المستوى، واستمتع بمساعدة فريقي على الفوز".
وتابع "اعتقد أنه يجب علينا أن نفوز في كل مباراة ونتوج بدوري أبطال أوروبا، باريس سان جيرمان فريق كبير ولكن نحن أيضا كذلك، إنها المباراة التي يريد كل شخص أن يلعبها".
وأضاف "هي مباراة مهمة جدا بالنسبة لنا وللجماهير ونحن نريد أن نكون الأبطال".
وشارك بنزيمة منذ بداية الموسم مع ريال مدريد في 21 مباراة، تمكن خلالهم من تسجيل 18 هدفا وصناعة 8 آخرين.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












ريال مدريد