مرتضى منصور يعلن تشكيل قطاعات الناشئين في الزمالك
الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 - 16:36
كتب : إبراهيم رمضان
الزمالك - بيان رسمي
أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تشكيل قطاعات الناشئين في النادي لكرة القدم.
يأتي ذلك عقب الهيكلة الجديدة التي قدمها إسماعيل يوسف وحمادة أنور عضوا مجلس الإدارة.
وجاء تشكيل قطاعات الناشئين بالنادي كالتالي:
- محمد حلمي رئيسا لقطاعات كرة القدم بالنادي.
- أحمد عبد الحليم رئيسا للجنة الفنية لقطاعات كرة القدم.
- جمال عبد الحميد رئيساً للجنة الاستثمارات لقطاعات كرة القدم.
- أيمن طاهر مديراً فنياً لمدربي حراس مرمي قطاعات كرة القدم.
- حسين عبد اللطيف مديراً لقطاع الناشئين.
- تامر عبد الحميد نائباً لمدير قطاع الناشئين.
- مجدي شلبي مديراً للمدرسة الأساسية لكرة القدم "البراعم" .
- علي خليل مديراً فنياً للمدرسة الأساسية لكرة القدم "البراعم" .
- حمادة رأفت مديراً لأكاديمية كرة القدم .
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












الزمالك