الإسماعيلي: الأهلي أبلغنا موافقته المبدئية على إعارة لاعبين لنا
الإثنين، 13 ديسمبر 2021 - 10:52
كتب : FilGoal
الإسماعيلي - الزمالك
أوضح يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي موافقة الأهلي على تفاوض الناديين بشأن استعارة الأول للاعبين من الأخير.
وقال الكومي عبر قناة etc:"محمود الخطيب مشكورا ومعه خالد مرتجي بعثا برسالة من أجل تنسيق المفاوضات بين الناديين".
وواصل "نريد لاعبين من الأهلي بنية البيع. هناك لاعبون حددتهم اللجنة الفنية وسنفاوض الأهلي لاستعارتهم".
وأتم "أتمنى أن يعود الأهلي للعب في الإسماعيلية. لا مشكلة لدي في بيع لاعبين للأهلي، لكن يقول المثل (اللي يحتاجه البيت يحرم على الجامع)".
ويسعى الإسماعيلي لتعزيز صفوفه في يناير المقبل لتحسين نتائجه المحلية.
ويحتل الإسماعيلي المركز 17 في ترتيب الدوري ورصيده نقطتين بعد تعادلين و4 هزائم.
وسيلعب الفريق ضد مضيفه سموحة في 21 ديسمبر الجاري.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا












الإسماعيلي