براندن رودجرز ليستر سيتي الدرع الخيرية
كشف براندن رودجرز المدير الفني لـ ليستر سيتي عن وجود حالات إصابة بفيروس كورونا في الفريق.
ويستعد ليستر سيتي للسفر إلى إيطاليا لمواجهة نابولي غدا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وقال رودجرز في المؤتمر الصحفي: "لدينا 7 غيابات عن السفر مع الفريق إلى نابولي بين اللاعبين والطاقم التدريبي بسبب الإصابة بفيروس كورونا أو الشعور بالمرض".
وأضاف "لدينا فريقا قويا لمباراة الغد، ليس التشكيل الكامل ولكنه قوي بالشكل الكافي".
وتابع عن احتمالية تأجيل مباراة نيوكاسل في الدوري "لا أفكر إلا في المباراة المقبلة فقط، سواء امتلكت فريقا قويا أو لا فتركيزي بالكامل على مواجهة نابولي".
ليستر سيتي يتصدر المجموعة الثالثة برصيد ثماني نقاط بفارق نقطة واحدة عن سبارتك موسكو صاحب المركز الثاني ونابولي صاحب المركز الثالث.
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان












نابولي
ليستر سيتي
الدوري الأوروبي
كأس العالم - زيكو: حسام حسن غير حياتي.. وشعرت أنني أعرف صلاح منذ 100 عام