خبر في الجول - ثلاثي جهاز الأهلي في الحجر الصحي وتحديد موقفهم خلال 4 أيام
الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 - 16:19
كتب : أحمد الخولي
الأهلي - بيان رسمي
يخضع ثلاثي جهاز الأهلي، كابيللو رانجواجا مخطط الأحمال وموسى ماتالابا وسليمان كايل محللا الأداء في حجر صحي بالقاهرة منذ 3 أيام.
وعاد الثلاثي من العطلة التي منحها لهم بيتسو موسيماني بسبب توقف الدوري لخوض منتخب مصر غمار بطولة كأس العرب.
وحسبما علم FilGoal.com فأن الجهاز الفني والطبي يتابع موقفهم والمسحات الخاصة بمتحور أوميكرون.
وخلال 4 أيام سيتواجدون في التدريبات فور التأكد من عدم تعرضهم للإصابة.
ويستعد الأهلي لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري.
وتحددت مواعيد مباراة الأهلي في الجولتين السابعة والثامنة من الدوري المصري يومي 26 و30 ديسمبر على التوالي.
ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة من 6 مباريات.
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنح إيران الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته












الأهلي