بيان من اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك بشأن انتهاء مدة تواجدها في النادي
الأحد، 21 نوفمبر 2021 - 19:00
كتب : FilGoal
الزمالك - بيان رسمي
أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيانا رسميا بشأن انتهاء مدة توليها إدارة النادي.
وجاء بيان اللجنة كالتالي:
تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنها تشرفت بالمهمة التي أسندت إليها، وتؤكد أنها بذلت قصارى جهدها في خدمة النادي وجميع الفرق الرياضية والسادة أعضاء الجمعية وجميع محبي النادي من جماهيره العظيمة. وإليهم جميعا نتقدم بالشكر على ثقتهم ودعمهم.
كما تؤكد اللجنة أنه ومع انتهاء المدة المقررة لعملها، تقوم بتسليم إدارة النادي للجهة الإدارية لاتخاذ شئونها مع كل الأمنيات الطيبة للجميع بالتوفيق.
طارق جبريل المدير المالي بنادي الزمالك كشف في وقت سابق لـFilGoal.com عن تسليم النادي إلى الجهة الإدارية. (طالع التفاصيل)
وكشف FilGoal.com عن سيناريوهين محتملين على طاولة وزارة الرياضة بعد انتهاء فترة لجنة الزمالك وموقف الانتخابات. (طالع التفاصيل)
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق البنك الأهلي مساء غدا الإثنين ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري.
نرشح لكم
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
كأس العالم – منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابتي حمدي فتحي وعبد المجيد
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
كأس العالم - منتخب مصر يصل سبوكين بعد مواجهة نيوزيلندا
وزير الرياضة: لدينا جيل جديد يمنحنا الأمل.. والفوز أمام نيوزيلندا ليست النهاية
بعد رفض الأمن.. إبراهيم حسن يعلن موعد مغادرة منتخب مصر إلى سبوكين
كأس العالم - زيزو: الجماهير كانت مصدر قوتنا.. والحكاية مستمرة
كأس العالم - بعد الانتصار التاريخي.. مصر تتقدم في التصنيف العالمي 3 مراكز












الزمالك
الدوري المصري
طارق جبريل لـ في الجول: سنسلم الزمالك إلى الجهة الإدارية التي ستحدد موقف مجلس الإدارة
المدير الإداري لـ الزمالك: أزمة تجديد بنشرقي ستُحل.. وسنلعب ضد أندرلخت وبازل