بيان من اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك بشأن انتهاء مدة تواجدها في النادي
الأحد، 21 نوفمبر 2021 - 19:00
كتب : FilGoal
الزمالك - بيان رسمي
أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيانا رسميا بشأن انتهاء مدة توليها إدارة النادي.
وجاء بيان اللجنة كالتالي:
تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنها تشرفت بالمهمة التي أسندت إليها، وتؤكد أنها بذلت قصارى جهدها في خدمة النادي وجميع الفرق الرياضية والسادة أعضاء الجمعية وجميع محبي النادي من جماهيره العظيمة. وإليهم جميعا نتقدم بالشكر على ثقتهم ودعمهم.
كما تؤكد اللجنة أنه ومع انتهاء المدة المقررة لعملها، تقوم بتسليم إدارة النادي للجهة الإدارية لاتخاذ شئونها مع كل الأمنيات الطيبة للجميع بالتوفيق.
طارق جبريل المدير المالي بنادي الزمالك كشف في وقت سابق لـFilGoal.com عن تسليم النادي إلى الجهة الإدارية. (طالع التفاصيل)
وكشف FilGoal.com عن سيناريوهين محتملين على طاولة وزارة الرياضة بعد انتهاء فترة لجنة الزمالك وموقف الانتخابات. (طالع التفاصيل)
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق البنك الأهلي مساء غدا الإثنين ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري.
نرشح لكم
خبر في الجول – وعد من أبو ريدة للاعبي المنتخب مرهون بنتيجة لقاء إيران
في الجول يكشف موقف مصابي منتخب مصر ضد إيران.. وتعديلات التشكيل المحتملة
مواعيد مباريات الجمعة وفجر السبت.. قناة مفتوحة تنقل موقعتي مصر والسعودية الحاسمتين
كأس العالم - محمود صابر: أشعر بالفخر للتواجد في قائمة منتخب مصر
كأس العالم - ياسر إبراهيم: أتمنى عودة حمدي فتحي وحسام عبد المجيد سريعا
كأس العالم - مروان عطية: الهدف من لقاء إيران هو الفوز
كأس العالم - خروج الإكوادور من الحسابات.. تعرف على منافسي مصر المحتملين في دور الـ 32
كأس العالم - الخسارة بخماسية أمام إيران.. حالة وحيدة تطيح بـ مصر من دور المجموعات












الزمالك
الدوري المصري
المدير الإداري لـ الزمالك: أزمة تجديد بنشرقي ستُحل.. وسنلعب ضد أندرلخت وبازل
مباشر كأس العالم - أوروجواي (0)-(1) إسبانيا.. خروج موسليرا