بيان من اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك بشأن انتهاء مدة تواجدها في النادي
الأحد، 21 نوفمبر 2021 - 19:00
كتب : FilGoal
الزمالك - بيان رسمي
أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيانا رسميا بشأن انتهاء مدة توليها إدارة النادي.
وجاء بيان اللجنة كالتالي:
تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنها تشرفت بالمهمة التي أسندت إليها، وتؤكد أنها بذلت قصارى جهدها في خدمة النادي وجميع الفرق الرياضية والسادة أعضاء الجمعية وجميع محبي النادي من جماهيره العظيمة. وإليهم جميعا نتقدم بالشكر على ثقتهم ودعمهم.
كما تؤكد اللجنة أنه ومع انتهاء المدة المقررة لعملها، تقوم بتسليم إدارة النادي للجهة الإدارية لاتخاذ شئونها مع كل الأمنيات الطيبة للجميع بالتوفيق.
طارق جبريل المدير المالي بنادي الزمالك كشف في وقت سابق لـFilGoal.com عن تسليم النادي إلى الجهة الإدارية. (طالع التفاصيل)
وكشف FilGoal.com عن سيناريوهين محتملين على طاولة وزارة الرياضة بعد انتهاء فترة لجنة الزمالك وموقف الانتخابات. (طالع التفاصيل)
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق البنك الأهلي مساء غدا الإثنين ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري.
نرشح لكم
إرجاء تشغيل منطقة المشجعين في العاصمة الجديدة بمواجهة إيران.. وتحديد موعد العودة
أسوشيتد برس: تخفيف القيود المفروضة على منتخب إيران قبل مواجهة مصر
إحصائيات منتخب مصر - مرموش الأكثر محاولة.. وهاني يتفوق على صلاح في الكرة العرضية
إحصائيات منتخب مصر - مهند ومروان يتصدران.. ودور دفاعي لزيكو وفتوح ضمن الأكثر ركضا
إحصائيات منتخب مصر - مروان عطية الأكثر تمريرا.. وشوبير يتساوى مع صلاح في كأس العالم
إبراهيم حسن: أشكر الجماهير المصرية لتحملها مشقة السفر لدعم المنتخب
موعد المران الأول لمنتخب مصر استعدادا لإيران
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الزمالك
الدوري المصري
طارق جبريل لـ في الجول: سنسلم الزمالك إلى الجهة الإدارية التي ستحدد موقف مجلس الإدارة
المدير الإداري لـ الزمالك: أزمة تجديد بنشرقي ستُحل.. وسنلعب ضد أندرلخت وبازل
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. انطلاق المباراة