منع الجماهير من حضور مباراة سيتي ولايبزيج في دوري الأبطال
الأحد، 21 نوفمبر 2021 - 11:30
كتب : FilGoal
ريد بول لايبزيج
ستقام مباراة لايبزيج ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل بدون حضور جماهيري.
ويحل سيتي ضيفا على الفريق الألماني ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري الأبطال، بعدما يواجه باريس سان جيرمان هذا الأسبوع ضمن الجولة الخامسة.
وأفاد نادي مانشستر سيتي في بيان: "قررت السلطات الإقليمية في ولاية ساكسونيا بتطبيق إغلاق جزئي بعد ارتفاع معدلات الإصابة بفيروس كورونا في ألمانيا".
وأضاف البيان "ولذلك ستقام مباراة مانشستر سيتي أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 7 ديسمبر في ريد بول آرينا خلف أبواب مغلقة، دون حضور جماهيري".
وأتم البيان "سيحصل مشجعو مانشستر سيتي الذين اشتروا تذكرة حضور المباراة على استرداد كامل لثمن التذكرة، سيتصل النادي بالمشجعين المعنيين في الأيام القادمة للتأكيد على عملية عملية الاسترداد".
قبل مباريات الجولة الخامسة يتصدر سيتي المجموعة برصيد 9 نقاط يلاحقه باريس سان جيرمان بـ8 نقاط
ويملك كلوب بروج 4 نقاط في المركز الثالث، فيما يتذيل لايبزيج المجموعة بنقطة واحدة.
نرشح لكم
كأس العالم – تروسارد: بلجيكا لديها مجموعة رائعة من اللاعبين
كأس العالم – رودي جارسيا: لم نفز بأي شيء حتى الآن
عودة الوحش
انتهت كأس العالم - بلجيكا (5)-(1) نيوزيلندا.. صدارة بلجيكية
ارفع رأسك يا بييلسا
تشكيل كأس العالم - دوكو يعود لتشكيل بلجيكا.. وود أساسي مع نيوزيلندا
كأس العالم - مدرب النرويج: ديمبيلي كان في يوم استثنائي
كأس العالم - ديمبيلي: نريد الفوز بكل المباريات.. والتركيز مفتاح المرحلة المقبلة











