حسام غالي يتحدث عن قرار سحب الشارة في 2015.. وموقف متعب
الجمعة، 19 نوفمبر 2021 - 01:07
كتب : FilGoal
عماد متعب حسام غالي كأس السوبر الأهلي
أوضح حسام غالي قائد الأهلي تفاصيل سحب شارة القيادة منه في 2015 أثناء تواجده بالنادي.
وكان حسام غالي قد ألقى شارة قيادة الأهلي اعتراضا على قرار الحكم بطرده أمام حرس الحدود في موسم 2014-2015.
وقال حسام غالي عبر أون تايم سبورتس 1: "لم أقصد إهانة شارة قيادة الأهلي عندما القيتها، بل شعرت بالغضب حينها اعتراضا على قرار الحكم، ولم أكن أعلم بقرار سحب شارة القيادة وحزنت جدا عقب الإعلان".
وأضاف "حينها سألت وائل جمعة المدرب العام للفريق على قرار سحب الشارة وطالبني بالانتظار، وانتقلت بعدها الشارة بالتبعية لعماد متعب".
وأكمل "لم أغب عن التدريبات، وفي اليوم التالي أخبرني متعب أنني من سيصدر التعليمات وتعاملنا سويا مع الأمر، أنا ألقي التعليمات للاعبين وهو يرتدي شارة القيادة".
وأتم "لن أنسى موقف عماد متعب في لقطة كأس السوبر بالإمارات عندما دعاني لرفع اللقب".
وفي نهاية العام دعا متعب حسام غالي لرفع لقب كأس السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك، ورفع الأخير اللقب.
ويترشح حسام غالي على منصب العضوية فوق السن ضمن قائمة محمود الخطيب في الانتخابات التي ستجرى في 25 و26 نوفمبر الجاري.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الأهلي
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر