جاريث بيل - كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد
أوضحت صحيفة ماركا الإسبانية أن جاريث بيل لاعب ريال مدريد سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة.
لم يشارك بيل في مباراة منتخب بلاده ويلز في تصفيات كأس العالم يوم الثلاثاء ضد بلجيكا بسبب إصابة في عضلة السمانة.
النجم الويلزي عاد إلى ناديه ريال مدريد للخضوع للمزيد من الفحوصات لتحديد فترة غيابه التي كشفت عنها ماركا.
بيل لم يلعب أي مباراة بقميص ريال مدريد منذ 28 أغسطس الماضي.
يوم الإثنين، قال روب بيدج مدرب ويلز في تصريحات نشرتها للصحفيين: "جاريث لم يشارك في المباراة منذ شهرين، لذا فإن الدفع به أمام بيلاروسيا كان مطلبا جماهيرا".
وواصل "لم يكن ليبدأ المباراة، كانت الخطة دائما أن يحصل على بعض الدقائق، ربما يدخل كبديل أمام بلجيكا ويكون له تأثير في نتيجة المباراة".
ونجح المنتخب الويلزي في خطف تذكرة التأهل للملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم بالتعادل مع بلجيكا.
نرشح لكم
تمت.. نيكو باز مستمر في كومو.. وبند يتيح لـ ريال مدريد إعادة ضمه
كوبيه: ريال مدريد يفكر في إعادة شراء نيكو باز تمهيدا لبيعه بسعر أعلى
كوبارسي: جوليان ألفاريز؟ أي لاعب يأتي برشلونة سيكون مرحبا به
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
سبورت: أتلتيكو مدريد يضع فلاهوفيتش ضمن خياراته حال رحيل جوليان ألفاريز
مورينيو: حب ريال مدريد هو ما أعادني.. وسأحاول أن أجعل مبابي لاعبا أفضل
برشلونة يعلن التعاقد مع حمزة عبد الكريم بشكل نهائي











