عبد الحفيظ: هذه حقيقة رغبة الأهلي ضم مصطفى محمد.. وهذا الثلاثي رائع في الزمالك

الخميس، 11 نوفمبر 2021 - 00:33

كتب : FilGoal

مصطفى محمد - جالاتا سراي

شدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي على أن ناديه يثق تماما في قدرات محمود متولي لاعب الفريق الذي غاب كثيرا في الفترة الماضية للإصابة.

مصطفى محمد

النادي : جالاتا سراي

وقال عبد الحفيظ عبر قناة أبو ظبي الرياضية: "نثق في محمود متولي جدا، ربما كان غير محظوظ معنا، سنه ليس كبيرا وسيكون له دور معنا لأن شخصيته تليق بنا".

وأضاف "محمد محمود مضغوط لأنه عائد من إصابة طويلة جدا، منذ يناير 2019، لذا يجب أن تكون مشاركته تدريجية".

وواصل "محمد هاني هو القائد الخامس أو السادس للفريق ونثق فيه تماما، والموسم طويل، والمنافسة بينه وبين أكرم توفيق وكريم فؤاد ليست سهلة إطلاقا على أي منهم".

وأكمل "الفرصة في النادي الكبير نادرة، لو وضعت قدمك ثبتها لأن من الممكن ألا تأتي لك الفرصة مرة أخرى".

وواصل "أكرم توفيق عنده فطرة سليمة و(قلب في الملعب) رهيب جدا. لا أتذكر أنني خصمت له أي مبلغ من قبل سواء تأخير أو سوء سلوك".

وعن الشناوي قال: محمد الشناوي في مكان مختلف في حراسة المرمى في مصر، ولكن عندما يلعب علي لطفي لا أشعر بالقلق. اللاعب في الأهلي لاعب كبير وإلا لن يكون موجودا في الأهلي".

وبشأن العروض المقدمة لديانج قال: "تلقى الأهلي عرضين بخصوص أليو ديانج لكنهما لم يكونا لائقين به، لأن ديانج (في حتة تانية)، لأننا لسنا ناديا استثماريا بل ناد بطولات. لكن هناك أرقام لا يمكن رفضها، مثل 10 مليون دولار للنادي و3 أو 4 مليون دولار للاعب، هنا بالتأكيد سنفكر. لا يوجد لدينا عرض جديد لديانج الآن".

وبسؤاله هل الأهلي يرغب في ضم مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي المعار له من الزمالك رد قائلا: "مصطفى لاعب جيد وكبير، لكن لدينا قواعد. يجب أن يطلب المدير الفني ضمه وهذا لم يحدث، ولدينا عنصرين في نفس المركز وهما محمد شريف الذي أحييه كثيرا على رغبته الدائمة، وحسام حسن".

وأوضح "كل لاعبي الزمالك رائعين لكن هناك لاعبين مثل زيزو ومصطفى فتحي وبنشرقي يشكلون الفارق".

وأتم تصريحاته "أجايي لاعب رائع وحقق معنا بطولات لكن هناك وقت يكون فيه إعادة تفكير أو اختلاف في الرؤية الفنية. تعاملنا المالي معه سليم 100% ولو لديه أي حق في النادي سيحصل عليه".

التعليقات