الإسماعيلي يعلن تعيين حمادة المصري في رئاسة اللجنة الفنية
الإثنين، 08 نوفمبر 2021 - 22:11
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي
أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومى أعضاء اللجنة الفنية الجديدة في النادي.
اللجنة الفنية سيكون رئيسها حماده المصرى نجم الدراويش ومنتخب مصر سابقا.
وتضم اللجنة في عضويتها كل من الثنائى محمود حسن وأشرف خضر.
وبحسب الموقع الرسمي للإسماعيلي، فإن اختيار أعضاء اللجنة تم بالنظر للخبرات الفنية والإدارية الكبيرة التي يتمتع بها الثلاثي، حيث يمثلون أجيالا كروية مختلفة أسهمت في نجاحات كثيرة للدراويش.
ومن المقرر أن تقوم اللجنة بتقديم خطة شاملة للنهوض بقطاع كرة القدم، بما يحقق الاحترافية الكاملة في الأداء فنيا وإداريا على كافة مستويات القطاع.
الإسماعيلي يتواجد في المركز الأخير للدوري المصري بعد أن خسر أول 3 مباريات له في الدوري، مع تسجيل هدف واحد واستقبال 7 أهداف.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












الإسماعيلي
الدوري المصري