الزمالك راحة 6 أيام.. وكارتيرون والأجانب يسافرون لبلادهم
السبت، 06 نوفمبر 2021 - 10:36
كتب : إبراهيم رمضان
باتريس كارتيرون مع الزمالك أمام الأهلي
حصل لاعبو الزمالك على فترة راحة لمدة 6 أيام من التدريبات، على أن يعود الفريق مجددا للمران استعدادا لاستئناف بطولة الدوري.
وحسب موقع الزمالك الرسمي، فإن باتريس كارتيرون منح اللاعبين فترة راحة لمدة 6 أيام.
وسيسافر كارتيرون لزيارة أسرته، على أن يعود إلى مصر قبل استئناف الفريق تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي.
من جهة أخرى، سينضم سيف الدين الجزيري إلى معسكر منتخب بلاده في تونس، فيما سينضم أشرف بنشرقي لمعسكر منتخب المغرب.
كان الزمالك قد خسر لقاء القمة أمام الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة مساء أمس الجمعة.
ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المسابقة.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الدوري المصري
سيمفونية حمراء في قمة تاريخية.. الأهلي يهزم الزمالك 5-3
مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(0) الجزائر.. الشوط الثاني