رئيس رابطة الأندية: عقوبات رادعة في انتظار أي تجاوز في القمة.. ولسنا طرفا في قضية شيكابالا
الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 - 23:37
كتب : FilGoal
أحمد دياب - رئيس رابطة الأندية
شدد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، أنه سيكون هناك عقوبات رادعة ضد أي تجاوز خلال مباراة الجولة الثالثة بين الزمالك والأهلي.
وقال دياب عبر أون تايم سبورتس: "هناك مسؤولية كبيرة على أعضاء المنظومة الكروية لنبذ التعصب. أي هتافات منافية خلال القمة ستعني عقوبات على النادي مثلما تنص لائحة العقوبات".
وأضاف "سيكون هناك عقوبات رادعة في انتظار أي تجاوز أو خروج عن الروح الرياضية، واثق جدا من قدرة الجماهير على ضبط النفس وتحمل المسؤولية".
وعن الأزمة الخاصة بعقوبة محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك فقال: "أي عقوبات انضباطية صادرة عن اتحاد الكرة الموسم الماضي ملزمة لنا مثل إيقاف علي ماهر أو شيكابالا، لسنا طرفا أو جهة تنفيذ في ذلك الأمر".
اقرأ- الزمالك لـ في الجول: أرسلنا استفسارا لاتحاد الكرة حول إمكانية مشاركة شيكابالا ضد الأهلي
وأتم "سيكون هناك لجنة فنية في المستقبل القريب لاختيار أفضل لاعب في كل جولة وكذلك جوائز له".
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. انطلاق المباراة