مؤتمر بارخوان: كامب نو أطلق صافراته ضدي أيضا.. نتمنى استعادة كوتينيو ليفربول

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 - 15:04

كتب : أحمد أباظة

سيرجي بارخوان - المدير الفني المؤقت لبرشلونة

تحدث سيرجي بارخوان مدرب برشلونة المؤقت عما يحتاج إليه الفريق قبل مواجهة دينامو كييف ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال بارخوان في المؤتمر الصحفي: "من الشرف لي أن أكون المدرب في مباراة بدوري الأبطال. اللاعبون معتادون على اللعب تحت أي نوع من الضغط، ولكن غدا سيكون هناك الكثير منه".

وأضاف "برشلونة لديه إلزام بالفوز دائما، وفي لحظات الضعف مثل هذه يصبح الفوز هو الطريق الوحيد للخروج منها. غدا لدينا سيناريو مثالي، وهو انتصار يمنحنا سعادة كبيرة ويغير طريقة رؤية الأوضاع".

وتابع "الكل يعرف أهمية هذه المباراة. يجب أن نخلق الأفضلية لأنفسنا وأن نصبح برشلونة الذي نريد رؤيته. يجب أن نكون أقوى في مواجهة الضعف. الفريق قادر على قلب هذه الأوضاع".

وأوضح "نريد إيجاد أسلوبنا ونموذجنا. نريد أن نلعب كفريق وكل ذلك يقود إلى السعادة. في الأوقات الصعبة يصعب إيجاد ابتسامة في غرفة الملابس".

وعن عودة عثمان ديمبيلي إلى قائمة الفريق قال المدرب المؤقت: "هناك من يعود بعد إصابة طويلة لمساعدتنا وهذا أمر مهم بالنسبة لنا. كل اللاعبين هم خيارات متاحة، وسيذهب للعب من يمكنه أن يمنحنا أقصى أداء بدني ممكن. يسعدنا عودة ديمبيلي الذي كان بعيدا عن الملعب لوقت طويل".

أما عن حالة سيرخيو أجويرو الذي اضطر لمغادرة المباراة الماضية ضد ألافيس بسبب عدم انتظام ضربات قلبه قال: "تحدثت معه وهو هادئ. لا يزال حبيس غرفته ولكنه هادئ".

وعن تعرض الفريق وبعض اللاعبين تحديدا لصافرات الاستهجان من جماهير كامب نو أضاف بارخوان: "تحدثت مع الجميع بشأن ذلك. تحدثت مع كوتينيو وأخبرته أن كامب نو أطلق الصافرات ضدي أيضا. الطريقة الوحيدة لتصبح أقوى هي أن تكون نفسك، وهذا ما طالبته به".

واختتم "حين تواجه الصعوبات وتريد أداء عملك تصبح الأمور أكثر تعقيدا. إذا حظي بالمزيد من المساعدة سيكون هذا هاما. نتمنى أن نجد نسخة كوتينيو ليفربول مرة أخرى".

يذكر أن برشلونة يملك 3 نقاط فقط في دوري الأبطال من 3 مباريات بفوزه على دينامو كييف 1-0، حيث خسر أمام بايرن ميونيخ وبنفيكا بثلاثية نظيفة.

التعليقات