تقرير: بالأسماء.. أليجري يهاجم 6 لاعبين عقب الخسارة أمام فيرونا

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 - 13:27

كتب : أحمد أباظة

ماسيمليانو أليجري - يوفنتوس

دخل ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس في صدام حاد مع لاعب فريقه عقب الخسارة أمام هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف وحيد في الأسبوع الحادي عشر للدوري الإيطالي.

وبحسب "توتوسبورت" فإن أليجري يعتقد بوجود مشكلة رياضية بعد خسارة السبت، وبالتالي يريد قضاء المزيد من الوقت مع لاعبيه لمساعدتهم على الوصول لأفضل مستويات اللياقة والثقة.

وبناء عليه قرر المدرب إدخال الفريق بالكامل في معسكر تدريبي حتى يوم السبت القادم، لخوض مواجهتي زينيت الروسي وفيورنتينا داخل الأرض قبل التوقف الدولي.

على الناحية الأخرى ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أنه كان محبطا للغاية بشأن 6 من لاعبيه، وهم أدريون رابيو وديان كولوسيفسكي ورودريجو بنتانكور وألفارو موراتا ومويس كين وأرتور ميلو.

وبصورة عامة يرى أليجري أن المهاجمين ولاعبي الوسط كانوا بحاجة لتقديم المزيد، خصوصا في ظل العقم التهديفي الذي يعانيه الخط الأمامي، حيث سجل موراتا 3 أهداف فقط فيما سجل كين هدفين.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب ليس راضيا عن مستوى كين وكولوسيفسكي، كذلك الحال مع رابيو وبنتانكور، بينما بدأ أرتور مباراة واحدة كأساسي، وتسببت تمريرة خاطئة منه في هدف لصالح فيرونا.

يذكر أن يوفنتوس يحتل المركز التاسع في الدوري الإيطالي بـ15 نقطة، بفارق 16 نقطة عن ثنائي الصدارة نابولي وميلان.

التعليقات