بايرن ميونيخ يضرب هوفنهايم برباعية.. دورتموند يواصل المطاردة

السبت، 23 أكتوبر 2021 - 18:03

كتب : أحمد أباظة

روبرت ليفاندوفسكي يحتفل بهدف بايرن ميونيخ في دينامو كييف

سحق بايرن ميونيخ ضيفه هوفنهايم بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات الأسبوع التاسع للدوري الألماني.

البداية أتت بهدف ملغي في الدقيقة الثامنة سجله سيرج جنابري، ولكن تم إلغاؤه بداعي وجود مخالفة، وفي الدقيقة 16 سجل جنابري الهدف الصحيح هذه المرة بعد تمريرة حاسمة من جمال موسيالا.

ثاني أهداف بايرن ميونيخ أتى بتوقيع هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في أعلى الزاوية اليمنى، بعد تمريرة من توماس مولر.

أجرى البافاري تبديله الأول في الدقيقة 46 بنزول نيكلاس زوله بدلا من لوكاس هيرنانديز، فيما حل إريك ماكسيم تشوبو موتينج بدلا من توماس مولر في الدقيقة 65.

ثالث تغييرات بايرن أتى في الدقيقة 70 بنزول كينجسلي كومان بدلا من موسيالا، فيما حل ليروي ساني وكورنتين توليسو بدلا من جنابري وكورنتين توليسو بدلا من جنابري ومارسيل سابيتزر.

ومن المتابعة تمكن تشوبو موتينج من تسجيل ثالث أهداف البافاري في الدقيقة 82، فيما سجل توليسو هدفا تم إلغاؤه في الدقيقة 84، وأخيرا سجل كينجسلي كومان الهدف الرابع في الدقيقة 87 بعد تمريرة حاسمة من دايوت أوباميكانو.

الفوز رفع رصيد بايرن ميونيخ إلى 22 نقطة في صدارة الدوري، بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند الذي تغلب على مضيفه أرمينيا بيلفيلد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

افتتح إيمري تشان التسجيل بركلة جزاء في الدقيقة 31، وفي الدقيقة 45 سجل ماتس هوميلس الهدف الثاني من متابعة، فيما أضاف جود بيلينجهام الثالث من انفراد ف الدقيقة 72.

وتجمد رصيد هوفنهايم عند 11 نقطة في المركز العاشر، فيما يحتل أرمينيا بيلفيلد المركز السابع عشر المؤدي للهبوط بـ5 نقاط.

التعليقات