حمص لـ في الجول: أشعر بالراحة مع الجهاز الفني الحالي.. ونسعى لوضع مختلف
الخميس، 14 أكتوبر 2021 - 23:51
كتب : ياسر الشريف
مران الإسماعيلي
أبدى محمد حمص مدرب الإسماعيلي ارتياحه بالعامل في الجهاز الفني الحالي بقيادة طلعت يوسف عن عمله في فترة سابقة من الموسم الماضي.
وقال حمص لـ FilGoal.com: "أعلم دورى في الجهاز الفني وهناك تقدير لتواجدى وبالتالي جاءت الراحة النفسية التى أشعر بها والتى لم تتوافر فى فترة سابقة".
وعن فترة الإعداد أضاف: "الفريق يسير بشكل إيجابي وقد استفاد اللاعبون من المعسكر المغلق الذى أقيم بالإسكندرية".
وتابع "حققنا الكثير من الإيجابيات خلال المعسكر حيث تعَرف اللاعبون على الفكر الفني لـ طلعت يوسف كما تعرف الجهاز الفني على اللاعبين وإمكانياتهم".
وأردف "الفريق سيخوض مباراتين وديتين في الفترة المقبلة خلال تواجده على ملعبه وقبيل انطلاق مسابقة الدورى الجديد".
وواصل "الهدف من المباراتين استكمال وصول الجهاز الفنى إلى التشكيل الاساسي الذي سيخوض من خلاله الفريق مبارياته الرسمية".
وأتم "نسعى إلى أن يكون الفريق فى وضع أفضل ومختلف عن ما كان عليه فى الموسم الماضي".
ويستهل الإسماعيلي مشواره في الدوري بلقاء قوي عندما يلتقي الأهلي بالجولة الأولى.
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تبديلان هجوميان