إنبي - سموحة
طلب نادي سموحة المشاركة في النسخة المقبلة من البطولة العربية.
وحسب فرج عامر رئيس نادي سموحة، فإن الفريق السكندري طلب من اتحاد الكرة، المشاركة في النسخة المقبلة من البطولة العربية.
سموحة احتل المركز الرابع في ترتيب الموسم المنقضي لبطولة الدوري.
ورغم احتلال المركز الرابع، لكن سموحة لم يشترك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وشارك المصري بجانب بيراميدز.
وجاء عدم تأهل سموحة بسبب إعلان الفرق المشاركة إفريقيا في وقت مبكر، كان فيه النادي المصري وقتها بالمركز الثالث، وبيراميدز رابعا.
وتتحدد الفرق المشاركة في البطولة العربية كل موسم بدعاوى من الاتحاد العربي لكرة القدم، وباختيار الاتحاد المصري لكرة القدم.
ولم يسبق لسموحة المشاركة في البطولة، ولكن شاركت فرق الأهلي، والزمالك، والاتحاد السكندري، والإسماعيلي في البطولة بنظامها الجديد على مدار السنوات الأربع الأخيرة.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












سموحة
الدوري المصري