مونديال أندية اليد - الزمالك يكتسح جامعة سيدني.. ومباراة أخيرة لحسم الخامس
الخميس، 07 أكتوبر 2021 - 16:29
كتب : FilGoal
أحمد الأحمر - الزمالك ضد جامعة سيدني مونديال الأندية
اكتسح فريق رجال الزمالك لكرة اليد جامعة سيدني ضمن مباريات المرحلة الترتيبية ليقترب من حصد المركز الخامس من كأس العالم للأندية.
وفاز الزمالك على الفريق الأسترالي بنتيجة 38-19 في مباراة تسيدها الفارس الأبيض حتى النهاية وحصل محمود خليل فلفل حارس مرمى الزمالك على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وبدأت المباراة متكافئة في أول عشر دقائق قبل أن يوسع الزمالك الفارق من 5-5 إلى 13-5 في الدقيقة 20 من المباراة.
وانتهى الشوط الأول بتفوق الزمالك الكبير بنتيجة 18-7 ولم يختلف الأمر كثيرا في الشوط الثاني إذ واصل الأبيض سيطرته على المباراة حتى انتهت.
وكان الزمالك قد اتجه للمرحلة الترتيبية بعد الخروج من ربع النهائي أمام برشلونة.
ويقع الزمالك في المجموعة الثانية من المرحلة الترتيبية والتي تضم بجواره جامعة سيدني والوحدة السعودي.
ويلعب الزمالك مباراته المقبلة أمام فريق الوحدة في الثالثة من عصر السبت في ختام البطولة.
وبعد انتهاء المرحلة الترتيبية يتم مقارنة أول المجموعة الأولى وأول المجموعة الثانية من حيث النقاط وفارق الأهداف ليتحدد الخامس والسادس وبنفس الطريقة بقية المراكز حتى العاشر.
وكان الزمالك قد حصد خامس النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية.
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا












الزمالك | كرة يد
مونديال أندية اليد – بحضور جماهيري رائع.. الزمالك يخسر أمام برشلونة ويلعب على المراكز الترتيبية
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر