الزمالك: لو لعبنا أمام فريق بخلاف برشلونة كنا سنصل إلى النهائي.. والأمر ليس متعمدا
الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 - 23:51
كتب : FilGoal
الزمالك - برشلونة - كأس العالم للأندية لكرة اليد
يرى حمادة عبد الباري مدير فريق كرة اليد لرجال الزمالك أن مواجهة نادي بخلاف برشلونة كان سيصعد بالفريق للنهائي.
ونفى عبد الباري أن يكون الأمر متعمد خاصة وأن الإعلان عن القرعة كان قبل مواجهة السوبر الإفريقي المؤهلة للبطولة.
وقال عبد الباري عبر قناة صدى البلد: "لو واجهنا فريق غير برشلونة سنكون الأقرب للوصول إلى المباراة النهائية".
وأضاف "المباراة كانت قوية جدا وانتهينا منها في العاشرة مساء بتوقيت السعودية وغدا نلعب مباراة أخرى في الرابعة عصرا".
ويلعب الزمالك أمام جامعة سيدني الأسترالي ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر.
وتابع عبد الباري "بالطبع مباراة جامعة سيدني في المتناول وهو منافس أقل من برشلونة بكثير لكننا لعبنا مباراة بدنية قوية جدا أمام الفريق الإسباني وفي وقت متأخر".
وبالحديث عن صعوبة القرعة أوضح "هي ليست قرعة ولكن في الأغلب السنوات الأخيرة يواجه بطل إفريقيا بطل أوروبا في المباراة الأولى".
وبسؤاله عن تعمد ذلك ضد الزمالك اختتم تصريحاته "القرعة ليست متعمدة أو موجهة لأنها تمت قبل مباراة السوبر الإفريقي وكان من الوارد أن يلعب الأهلي ضد برشلونة".
ويشارك الزمالك للمرة الخامسة في تاريخه وكان أفضل مراكزه المركز الثالث عام 2010.
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا












الزمالك | كرة يد
مونديال أندية اليد – بحضور جماهيري رائع.. الزمالك يخسر أمام برشلونة ويلعب على المراكز الترتيبية
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول
إرجاء تشغيل منطقة في العاصمة الجديدة بمواجهة مصر ضد إيران.. وتحديد موعد العودة