في الجول يكشف سبب عدم مشاركة شيكابالا مع الزمالك في ودية بيراميدز
الخميس، 30 سبتمبر 2021 - 19:58
كتب : إبراهيم رمضان
شيكابالا - الزمالك
تواجد محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك في لقاء فريقه الودي الذي أقيم أمام بيراميدز اليوم الخميس وانتهى بالتعادل السلبي.
فلماذا لم يشارك شيكابالا في اللقاء؟
حسبما علم FilGGoal.com فإن شيكابالا منذ تعرضه لقرار الإيقاف لم يشارك في تدريبات الزمالك وحصل على فترة راحة سلبية رفقة زملائه كذلك عقب نهاية الموسم.
وعاد شيكابالا للتدرب أمس الأربعاء لأول مرة لذا لم يكن بمقدوره المشاركة في اللقاء الودي.
ووضع باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك برنامجا تأهيليا لشيكابالا ينفذه خلال الأيام المقبلة من أجل المشاركة في المران الجماعي والوديات بشكل طبيعي.
وخاض شيكابالا الموسم الماضي 34 مباراة مع الزمالك في كل البطولات وسجل هدفين وصنع خمسة وتوج بلقب الدوري.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الزمالك
بيراميدز والزمالك يتعادلان دون أهداف وديًا
استراحة في كأس العالم - تونس (0)-(2) هولندا.. نهاية الشوط الأول