محامي شيكابالا: قرار إيقافه ظالم لذلك تقدمنا بطعن.. ما حدث من اتحاد الكرة ليس تخفيضا للعقوبة
الخميس، 30 سبتمبر 2021 - 12:35
كتب : FilGoal
شيكابالا الزمالك الإنتاج الحربي الدوري المصري
يرى كمال شعيب محامي محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك أن عقوبة إيقافه من اتحاد الكرة ظالمة ومبالغ فيها.
وأوضح محامي شيكابالا أن اللجوء لمركز التسوية والتحكيم هو خطوة أولى.
وقال كمال شعيب عبر قناة أون تايم سبورتس: "إيقاف شيكابالا قرار ظالم شكلا وموضوعا لذا تقدمنا بطعن ضده".
وتابع "لا يوجد من الأساس عقوبة للإيقاف 8 أشهر ولا بد من لائحة وليس عقوبات بالأهواء الشخصية".
وأوضح "أيضا عقوبة الإيقاف 8 مباريات إما للبصق على الحكم أو دفعه وشيكابالا لم يقم بالأمرين".
وشدد محامي شيكابالا "في العقوبة الأولى لا يجوز أن يكون الخصم والحكم، هل يصح أن من رأى الواقعة هو من سيصدر العقوبة".
وكشف "الخطوة الأولى هي اللجوء لمركز التسوية والتحكيم، مرحلة أولى الطعن ضد عقوبة 8 أشهر".
واختتم تصريحاته "ما حدث من اتحاد الكرة ليس تخفيضا للعقوبة بل أنها عقوبة مبالغ فيها، وتم تحديد جلسة يوم 12 أكتوبر".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الزمالك
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. مباسي يواصل التألق