بوكيتينيو: أخيرا كنت على مقاعد البدلاء المناسبة للاحتفال بهدف ميسي

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 13:32

كتب : عبد الرحمن فوزي

ليونيل ميسي

شدد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو مدرب باريس سان جيرمان على سعادته بالطريقة التي حقق بها فريقه الفوز على مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وفاز باريس سان جيرمان على مانشستر سيتي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب حديقة الأمراء في فرنسا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال بوكيتينو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "هذه النقاط الثلاث تضعنا في موقع جيد في الترتيب، سعيد لأن الفريق كان قادرا على إتقان مراحل المباراة عندما كنا تحت الضغط".

واستمر "كنا قادرين على المعاناة عندما سيطر مانشستر سيتي علينا وقام الفريق بالعمل معا ومع الجودة الهجومية التي نملكها تمكنا من الخروج وتسجيل بعض الأهداف الرائعة حقا".

وتابع "ليس من إسلوبي الاحتفال بالأهداف فعادة ما تبقى مشاعري في الداخل أكثر، لكن هذا الهدف احتفلت به، رأيت ميسي يسجل الهدف بشكل كامل من على مقاعد البدلاء وأنا ضده، ولكن لأول مرة أراه يسجل وأنا على دكة البدلاء المناسبة للاحتفال".

وأضاف "في فريق العمل هنا، نود أن نمتلك الكرة ونهيمن، لكن مانشستر سيتي لديه آليات ويعمل منذ سنوات تحت يد بيب، لست سعيدا بذلك لأنني أحب أن أمسك الكرة أكثر، لكن في فريق تحت الإنشاء مثل فريقنا والذي يبحث عن آلياته من الجيد معرفة كيفية الفوز بتلك الطريقة".

فوز باريس سان جيرمان رفع رصيده للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن كلوب بروج صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد مانشستر سيتي عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

التعليقات