مران الأهلي – قرار من موسيماني بشأن اللاعبين الدوليين
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 - 18:08
كتب : حسام نور الدين
الأهلي - إنبي - موسيماني
قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مد الراحة التي حصل عليها اللاعبين الدوليين من المران قبل انضمامهم لمنتخب مصر.
جاء ذلك حرصا من الجهاز الفني للأهلي على منح اللاعبين فرصة للراحة والتقاط الأنفاس قبل خوض مباراتي ليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.
وانضم من الأهلي لمنتخب مصر كل من محمد الشناوي وأيمن أشرف وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي "أفشة" ومحمد شريف.
واستأنف الأهلي مرانه اليوم الإثنين في ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لـ24 ساعة بعد الفوز على إنبي في دور الـ16 من كأس مصر.
واجتمع موسيماني بالجهاز الفني للأهلي واللاعبين قبل المران لمناقشة استعدادات الفترة المقبلة.
واكتفى طاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم "كهربا" لاعبي الفريق بخوض تدريبات استشفائية لمعانتهما من إجهاد عضلي خفيف.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











