مران الزمالك - كارتيرون يشكر اللاعبين في آخر تدريب بمعسكر برج العرب
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 - 12:28
كتب : إبراهيم رمضان
طارق حامد - مران الزمالك - الصورة من موقع الزمالك
وجه باتريس كارتيرون مدرب الزمالك شكره للاعبيه على هامش آخر مران للفريق في معسكره الحالي ببرج العرب في الإسكندرية.
وشكر الفرنسي لاعبيه بسبب جهدهم والتزامهم ومستواهم البدني والفني في المعسكر، مثلما ذكر موقع الزمالك الرسمي.
وأدى اللاعبون تدريبات بدنية قوية تحت إشراف البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال قبل بدء التدريبات الفنية.
ولعبوا مباراة تجريبية في ختام المران والتي ركز خلالها كارتيرون على جوانب خططية.
ويستعد الزمالك للقاء مضيفه توسكر الكيني في 16 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وبعد أسبوع سيستضيف الإياب في مصر.
وسيستهل الزمالك حملة دفاعه عن اللقب مع انطلاق الدوري المصري الممتاز في 25 أكتوبر المقبل.
وسيعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت لاحق موعد مباراة الزمالك وأسوان في نصف نهائي كأس مصر 2020-2021.
وإذا عبر الزمالك لنهائي الكأس سيواجه بتروجت أو بيراميدز أو الأهلي حامل اللقب.
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تبديلان هجوميان