سانتو يلعن حظه.. توتنام مهدد بمواجهة تشيلسي بدون 3 أجنحة

الخميس، 16 سبتمبر 2021 - 23:37

كتب : أحمد أباظة

نونو سانتو توتنام

أبدى نونو إسبريتو سانتو مدرب توتنام هوتسبر انزعاجه من سوء حظ فريقه عقب زيادة مشاكله مع الإصابات، وذلك في أعقاب تعادل فريقه مع رين بهدفين لمثلهما في دوري المؤتمر الأوروبي.

جاء ذلك إثر خسارة ستيفن بيرخفاين ولوكاس مورا للإصابة في هذه المباراة، في ظل معاناة هيونج مين سون من إصابة بالفعل، حيث يسابق الزمن للحاق بمواجهة "دربي لندن" ضد تشيلسي في البريميرليج يوم الأحد.

بالإضافة إلى كل ذلك، غاب عن الفريق الثلاثي اللاتيني كريستيان روميرو وجيوفاني لو سيلسو ودافينسون سانشيز، وذلك بسبب خضوعهم للعزل الإجباري إثر عودتهم من تصفيات كأس العالم يوم الجمعة، وفقا لقواعد بريطانيا التي تعتبرهم عائدين من "منطقة حمراء".

وقال سانتو عقب المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة إندبندنت الإنجليزية: "لقد كان أمرا مريعا. يجب أن أكون صريحا وألا نختبئ وراء أي شيء. بعد مباراة واتفورد كل شيء يحدث لم يكن جيدا".

وأضاف "ولكن هذه هي كرة القدم، ونعلم أنها لحظة يجب علينا اجتيازها. اليوم حاولنا إظهار بعض الحلول بالنظر لمباراة الأحد، ولكن الأمر كله يتعلق بتخطي العقبات، وهذا سيجعلنا أقوى في المستقبل بالتأكيد".

وعن حالة بريخفاين ومورا وإمكانية مشاركة أي منهما في مواجهة تشيلسي قال: "الوضع مؤلم وسيئ للغاية. لا يمكنني إخباركم بشيء، فهما قيد الرعاية الطبية الآن".

وعن المباراة رفض سانتو القسوة على فريقه في ظل هذه الظروف قائلا: "لم تكن مباراة مثالية، أعتقد أننا بدأنا بصورة جيدة على صعيد الاستحواذ وسجلنا، ولكننا فقدنا بعض السيطرة. رين فريق جيد وسبب لنا بعض المشاكل".

وأوضح "من الصعب الحكم على المباراة بهذه الظروف المحيطة، ولكن أعتقد أننا أنهيناها بصورة جيدة وأظهرنا شخصيتنا".

يذكر أن توتنام جمع 9 نقاط من أول 4 جولات في البريميرليج، بثلاثة انتصارات متتالية على مانشستر سيتي وولفرهامبتون وواتفورد بهدف نظيف في كل مباراة، قبل الخسارة أمام كريستال بالاس بثلاثية نظيفة.

التعليقات