حوار ساخن – النقاز يتحدث عن كواليس رحيله من الزمالك وسبب عودته.. ويعلق على دعم ساسي لـ المثلوثي

الخميس، 16 سبتمبر 2021 - 01:16

كتب : FilGoal

حمدي النقاز - الزمالك

كشف حمدي النقاز لاعب الزمالك العائد للفريق، عن كواليس رحيله عن النادي في المرة الأولى، وسبب عودته للفريق.

حمدي النقاز

النادي : الأهلي

النقاز علق أيضا على دعم فرجاني ساسي لـ حمزة المثلوثي الظهير الأيمن التونسي الأخر بالفريق.

وكل ما يلي على لسان حمدي النقاز لـ قناة MBC MASR

سبب رحيله عن الزمالك

"لعبت سنتين مع الزمالك وفزت بالألقاب، لكنني رحلت بسبب المعاملة السيئة من إدارة النادي وقتها. لو أردت الرحيل لرحلت بعد مباراة الهلال السعودي وهم يعلمون بأنني تلقيت عرضا كبيرا من نادي اتحاد جدة وقتها، لكن رغبتي كانت البقاء مع الزمالك.

"الإدارة السابقة للزمالك اتفقت معي على بنود للتعاقد، ثم فوجئت بها تتغير. اتفقت على الحصول على 50% من عقدي مقدما، والباقي على 10 أشهر. لكنهم دفعوا لي 25% كمقدم، بجانب أن قيمة العقد كاملا كانت أقل مما اتفقنا عليه".

"المعاملة كانت سيئة. إذا أردت إقامة لزوجتي فأسير في الإجراءات بنفسي، وإذا أردت أمور لابنتي، أسير فيها بنفسي أيضا دون مساعدة من النادي".

"بعد فسخ تعاقدي مع الزمالك في نوفمبر، بقيت في مصر رفقة المحامي الخاص بي لشهر ونصف محاولا التصالح مع الإدارة والحصول على حقوقي، لكنني لم أجد من يتحدث معي ظنا منهم بأن موقفي سليم".

"لن أحصل على مليون و350 ألف دولار قيمة ما كنت سأحصل عليه من الزمالك؟ لا، أنا تنازلت عن هذا المبلغ كاملا، وسيتم تعويضي في العقد الجديد مع الفريق. والعقد الجديد ليس بعيدا جدا عن هذا المبلغ".

"هل يمكن أن أخرج معارا؟ وقعت 3 سنوات للزمالك، وأنا سعيد والنادي سعيد بضمي. تحدثت مع المدرب قبل قدومي وهو من طلب عودتي. والملعب سيحكم. وحتى الجمهور الغاضب مني، سأصالحه في الملعب".

"زوجتي كانت نادمة لأننا سنترك مصر، عكس ما يقال أنني رحلت بسبب رغبة أسرتي. وزوجتي كانت من أكثر الداعمين لي للعودة إلى الزمالك".

أسباب العودة للزمالك

"لماذا عدت للزمالك؟ لأنني أحب الزمالك. لو لم أرد العودة للزمالك، لانتظرت أسبوعين وحصلت على حكم لأحصل على أموالي من الزمالك، وانضممت لأي فريق مصري آخر. بيراميدز مثلا تواصلوا معي. دفعت أموال من جيبي لنادي الترجي كي أعود للزمالك، رغبة مني للعودة".

"أقسم بالله أنني كنت حزين وقت رحيلي عن الزمالك، وكنت على تواصل دائم مع لاعبي الزمالك مثل محمود علاء، وجنش، وطارق حامد. وحين انضممت لفريق كبير مثل الترجي وفزت بلقب الدوري ووصلت إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

"أصدقائي يعلمون ماذا قدمت للزمالك وقتما قدموا إلى تونس لملاقاة الترجي، لكن اللعب في أرض الملعب أمر مختلف. أنا لعبت مع الزمالك ضد النجم الساحلي فريقي الأصلي، وقدمت مباراتين جيدتين".

"لم أشعر بالخوف في مبارياتي مع الزمالك أمام الأهلي. أول مباراة خضتها مع الزمالك أمام الأهلي فزنا بها، لكنه يبقى دربي ومباراة كبرى".

"في البداية كان يمكن أن أوافق على اللعب للأهلي، لكن منذ أن لعبت للزمالك، لا يمكن أن ألعب للأهلي. لم أنظر لأي عروض وكنت أريد العودة للزمالك منذ رحيلي عن الترجي".

"أعلم بأن أكثيرة الناس حاليا حزينة مني وترى أنني هربت من النادي، لكنني لم أهرب. وإن شاء الله سأنسيهم كل هذا في الملعب".

"أعد جماهير الزمالك بألا يروا سوى الخير خلال السنوات الثلاث المقبلة".

"الحكم في قضيتي مع الزمالك كان نهائيا لأن القضية مستمرة منذ سنتين بعد أن فسخت تعاقدي في 30 نوفمبر 2019. كان بإمكاني الانتظار للحصول على الحكم وأحصل على المبلغ المحكوم لي به وأنضم لفريق آخر، لكنني أريد اللعب للزمالك".

"إدارة الزمالك احترمتني، وإن شاء الله سأرد لهم الجميل".

كان حمدي النقاز قد فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد، ورحل عن الفريق بمنتصف الموسم قبل الماضي مدعيا بأنه لم يحصل على مستحقاته من النادي.

مزاملة المثلوثي

"المثلوثي يلعب بنفس المكان؟ هو اختتم الموسم بشكل رائع، وكرة القدم منافسة في النهاية، وأنا أفصل بين العلاقة داخل الملعب وخارج الملعب. أنا أكبر من افتعال مشاكل مثل هذه الأمور".

"دعم فرجاني ساسي للمثلوثي؟ أنا أكبر من الرد على هذه الأمور. كل شخص يعرف ماذا يفعل، وأنا لن أرد لأننا إخوة ومن نفس البلد. إذا فعلها أحد المشجعين عادي، لكن يفعلها لاعب؟ لا. نحن إخوة ولن أرد، ولن أفتعل مشاكل مع أي أحد".

"فرجاني ساسي لاعب كبير ومحترم، لكن الفرق الكبيرة لا تقف على أي لاعب. فرجاني رحل ورغم ذلك حصد الزمالك لقب الدوري. وأنا رحلت وحصد الزمالك السوبر الإفريقي. هذه سُنة الحياة".

الزمالك يملك حاليا حمزة المثلوثي، وحمدي النقاز ظهيرا منتخب تونس في الفريق.

وفور توقيع النقاز للزمالك، نشر فرجاني ساسي صورة على انستجرام له رفقة حمزة المثلوثي معلقا "Hamzus".

لقطة حسين الشحات

"حسين الشحات لاعب كبير، ولعبت أمامه كثيرا مع الزمالك والترجي. لا أعرف لماذا يتحدثون عن لقطتي معه في مصر كثيرا. مراوغته لي عادية ومن الممكن أن تحدث في أي مباراة. ممكن أن أراوغه أو يراوغني. الجمهور المصري عاطفي، لكن حين تحدث لقطات كتلك (بيتريقوا كتير). كل مدافعين العالم يتم مراوغتهم"

حسين الشحات سجل هدفا في فوز الأهلي على الزمالك 3-2 بكأس السوبر المصري. مباراة شهدت مراوغة من حسين الشحات لـ النقاز، أحدثت وابل من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعاد حمدي النقاز إلى الزمالك مجددا في ثالث صفقات الفريق للموسم المقبل، وبعقد لمدة 3 سنوات.

التعليقات