الزمالك - التتويج
أوضح باتريس كارتيرون مدرب الزمالك، موقف ناديه من التعاقد مع مهاجم أجنبي للموسم المقبل.
وقال كارتيرون في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي: "في حالة إتمام التعاقد مع حمدي النقاز، وعودة محمد أوناجم بعد انتهاء إعارته للوداد، لن يكون هناك مكان للاعب أجنبي جديد".
وأضاف "يحدث جديد كل يوم ونرغب في بناء فريق ينافس على كافة البطولات في الموسم المقبل".
وعن الموسم المقبل، قال كارتيرون "سنتعامل مع الموسم الجديد وضغط المباريات مثلما تعاملنا في المباريات الأخيرة بالدوري، وسنتبع سياسة التدوير بين اللاعبين لأنه لا يوجد لاعب سيشارك في كل المباريات.
وأتم "الفريق مقبل على خمس بطولات، هم بطولتي الكأس للموسم الأخير والموسم المقبل، والدوري والسوبر المحليين، ودوري الأبطال الإفريقي، وسنلعب للفوز بكل البطولات".
ويستعد الزمالك لاستئناف النشاط المحلي بمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الزمالك
الدوري المصري
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. هدف أول غير محتسب