الزمالك: ندرس ملف المعارين.. وهذا موقف رزاق سيسيه
الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 - 21:47
كتب : إبراهيم رمضان
باتريس كارتيرون مدرب الزمالك
كشف باتريس كارتيرون مدرب الزمالك عن موقف ملف المعارين وعودتهم للفريق.
الزمالك توج بطلا للدوري المصري للمرة الـ13 في تاريخه.
واستعدادا لعودة النشاط الكروي، يدرس باتريس كارتيرون موقف ملف المعارين.
وقال كارتيورن في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي: "كل المعارين أدوا بشكل جيد وندرس موقفهم جيدا خلال هذه الفترة في ظل الاحتياجات الخاصة بالفريق".
وأضاف "كريم بامبو كان أحد أبرز اللاعبين المعارين في الموسم الماضي، وتمت الموافقة على رحيلة لوجود بدائل له داخل الفريق".
المدرب الفرنسي أتبع "رزاق سيسيه أمامه شهور للعودة للعب في ظل إصابته الأخيرة، والفريق يحتاج للاعب الجاهز حاليا".
وواصل "ستتم متابعة حالة سيسيه خلال هذه الفترة وعقد جلسة معه لتحديد موقفه".
كارتيرون تحدث أيضا عن موقف تجديد بنشرقي، فقال "النادي قدم عرضا جيدا للاعب، وسينتظر عودته من المغرب لحسم المفاوضات، خاصة وأن بن شرقي لاعب مهم بصفوف الفريق الأبيض".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
الدوري المصري
كأس العالم - تفوق على ميسي.. رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ مختلفة
استراحة كأس العالم - البرتغال (3)-(0) أوزبكستان.. نهاية الشوط الأول