في ذكرى انضمامه لـ الزمالك.. طارق حامد: الأفضل لم يأت بعد
الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 - 18:51
كتب : FilGoal
طارق حامد - الزمالك
أحيا طارق حامد لاعب الزمالك ذكرى انضمامه للفريق الأبيض، مصرحا بأن "الأفضل لم يأت بعد".
وكتب طارق حامد عبر حسابه على تويتر " لو عاد بي الزمن للوراء سبع سنوات، لن أتردد أبداً في اختياري كيان الزمالك للانضمام له".
وأضاف "فخور بانتمائي لنادي الزمالك العظيم، وسعيد بما حققته حتى الآن وأطمح لتحقيق المزيد".
طارق أتم "الأفضل لم يأتي بعد".
لو عاد بي الزمن للوراء سبع سنوات، لم أتردد أبداً في اختياري كيان الزمالك للانضمام له، فخور بانتمائي لنادي الزمالك العظيم وسعيد بما حققته حتى الآن وأطمح لتحقيق المزيد..
الأفضل لم يأتي بعد
— Tarek Hamed (@TarrekHameed) September 8, 2021
وانضم طارق حامد لنادي الزمالك عام 2014 قادما من سموحة، قبل أن يصبح أحد ركائز الفريق الأساسية على مدار السنوات.
طارق حامد أتم 7 سنوات داخل جدران الزمالك، فاز فيهم بلقب الدوري المصري مرتين، والكونفدرالية الإفريقية، والسوبر الإفريقي، وكأس مصر 4 مرات، وكأس السوبر المصري مرتين.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
الدوري المصري