في ذكرى انضمامه لـ الزمالك.. طارق حامد: الأفضل لم يأت بعد
الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 - 18:51
كتب : FilGoal
طارق حامد - الزمالك
أحيا طارق حامد لاعب الزمالك ذكرى انضمامه للفريق الأبيض، مصرحا بأن "الأفضل لم يأت بعد".
وكتب طارق حامد عبر حسابه على تويتر " لو عاد بي الزمن للوراء سبع سنوات، لن أتردد أبداً في اختياري كيان الزمالك للانضمام له".
وأضاف "فخور بانتمائي لنادي الزمالك العظيم، وسعيد بما حققته حتى الآن وأطمح لتحقيق المزيد".
طارق أتم "الأفضل لم يأتي بعد".
لو عاد بي الزمن للوراء سبع سنوات، لم أتردد أبداً في اختياري كيان الزمالك للانضمام له، فخور بانتمائي لنادي الزمالك العظيم وسعيد بما حققته حتى الآن وأطمح لتحقيق المزيد..
الأفضل لم يأتي بعد
— Tarek Hamed (@TarrekHameed) September 8, 2021
وانضم طارق حامد لنادي الزمالك عام 2014 قادما من سموحة، قبل أن يصبح أحد ركائز الفريق الأساسية على مدار السنوات.
طارق حامد أتم 7 سنوات داخل جدران الزمالك، فاز فيهم بلقب الدوري المصري مرتين، والكونفدرالية الإفريقية، والسوبر الإفريقي، وكأس مصر 4 مرات، وكأس السوبر المصري مرتين.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
الدوري المصري
كأس العالم - تفوق على ميسي.. رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ مختلفة
استراحة كأس العالم - البرتغال (3)-(0) أوزبكستان.. نهاية الشوط الأول