جوسيب ماريا بارتوميو - برشلونة
قال جيرار بيكيه مدافع برشلونة إن خوسيب ماريا بارتوميو قد يكون أسوأ من تولى رئاسة النادي الإسباني.
جيرارد بيكيه
النادي : معتزل
وصرح اللاعب عبر البرنامج التلفزيوني الإسباني La Sotana "لا أعرف هل هو الرئيس الأسوأ أم لا، مما رأيته، لابد أن يكون على قمة القائمة".
وأضاف "كلنا مذنبون، النادي لم يرتق لتطلعات الكاتالونيين. الآن لدي أمل كبير، برشلونة سيكون أفضل في السنوات الخمس أو العشر المقبلة".
وعن مدربه الحالي الهولندي رونالد كومان "خوان لابورتا (رئيس برشلونة) احتاج وقتا أطول لاتخاذ قراره، كومان هو المدرب المثالي للفريق".
ورحل بارتوميو عن برشلونة مع نهاية موسم 2019-2020 الذي لم يحقق فيه الفريق أي لقب.
وأعيد انتخاب لابورتا قبل أشهر.
وقرر لابورتا الإبقاء على كومان مدربا للفريق لموسم ثان على التوالي.
نرشح لكم
آس: "نادٍ غير نزيه".. أتلتيكو مدريد يقاضي برشلونة بعد تصريحات ألفاريز
ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل
بعد 16 عاما.. كاناليس يعود لراسينج سانتاندير
تقارير: برشلونة يحدد 4 بدائل حال فشل ضم جوليان ألفاريز أو هاري كين
أس: مورينيو يريد التعاقد مع مهاجم صريح تقليدي ولكن
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
آس: ريال مدريد يراقب بوعدي وينتظر الوقت المناسب لتقديم عرضه الأول
ريال مدريد ينفي التواصل مع ميكيل أوليسي












برشلونة
خبر في الجول - فاركو يتفق مع بيراميدز على ضم محمود حمادة