أوليفييه جيرو - ميلان
أعلن نادي ميلان يوم الخميس أن لاعبه الفرنسي أوليفييه جيرو أصيب بفيروس كورونا.
وأفاد الروسونيري في بيان: "يؤكد نادي ميلان أن اختبار كوفيد-19 للاعب أوليفييه جيرو جاء إيجابيا".
وأضاف البيان: "تم إبلاغ السلطات الصحية المحلية المختصة على الفور".
وأتم البيان "لم يختلط اللاعب ببقية أفراد الفريق منذ مباراة كالياري وهو حاليا في العزل".
أوليفييه جيرو انضم لميلان في 17 يوليو الماضي قادما من تشيلسي مقابل مليون يورو.
ميلان هو النادي السابع في مسيرة جيرو الذي بدأ في جرينوبل ولعب لإستري وتور ومونبيلييه.
ارتدى قميص أرسنال لمدة 5 مواسم ونصف ولعب لتشيلسي 3 مواسم ونصف.
وتوج جيرو بعشرة ألقاب مع الأندية التي لعب لها وفاز بكأس العالم 2018 مع فرنسا.
وكان حاضرا في يورو 2020 التي ودعها فريقه من الدور ثمن النهائي بالخسارة أمام سويسرا بركلات الترجيح.
وابتعد جيرو عن المشاركة الأساسية في الموسم الماضي مع تشيلسي إذ لعب 1200 دقيقة فقط.
لذلك فضل الرحيل عن النادي الإنجليزي.
نرشح لكم
كأس العالم - مودريتش: أستمتع بكل لحظة لأن النهاية تقترب
كأس العالم - خاميس: رونالدو صديق عزيز وقدوة للجميع
كأس العالم - 6 تصديات.. ديوجو كوستا رجل مباراة البرتغال ضد كولومبيا
رونالدو يبتعد عن ميسي
كأس العالم - أول الراحلين بعد نهاية المشوار.. استقالة كلارك من تدريب اسكتلندا
كأس العالم - نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
انتهت كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) البرتغال.. تعادل سلبي
اهتزت يا كيروش












لعبة في الجول – توقع مشوار البطولة واختار بطل كأس العالم