دي ماريا و فان جال في مانشستر يونايتد
شن أنخل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان هجوما حادا على مدربه السابق في صفوف مانشستر يوناتيد، لويس فان جال.
دي ماريا لعب تحت قيادة فان جال حين كان يرتدي قميص الشياطين الحمر موسم 2014-2015.
وقال دي ماريا في تصريحات لشبكة TYC سبورتس: "كانت مشكلتي في مانشستر هي المدرب. كان فان جال هو المدرب الأسوأ في مسيرتي".
وأضاف "كنت أسجل وأصنع الأهداف، وأجده في اليوم التالي يتحدث معي عن تمريراتي الخاطئة".
وتابع حديثه عن المدرب الهولندي قائلا "لقد كان ينقلني بين مراكز الملعب كثيرا".
وأتم دي ماريا "لويس فان جال لا يحب اللاعبين مثلما يحب نفسه أولا".
وظهر النجم الأرجنتيني بقميص يونايتد في 27 مباراة سجل خلالها 3 أهداف.
وذلك بعد انتقاله من ريال مدريد في صيف 2014.
نرشح لكم
كأس العالم - 6 تصديات.. ديوجو كوستا رجل مباراة البرتغال ضد كولومبيا
رونالدو يبتعد عن ميسي
كأس العالم - أول الراحلين بعد نهاية المشوار.. استقالة كلارك من تدريب اسكتلندا
كأس العالم - نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
انتهت كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) البرتغال.. تعادل سلبي
اهتزت يا كيروش
انتهت كأس العالم - كرواتيا (2)-(1) غانا
انتهت في كأس العالم - إنجلترا (2)-(0) بنما.. انتصار يساوي الصدارة












مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(2) الأرجنتين.. جووووووول التعمري