محمد عبد السلام
أعلن الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء استعارته للمدافع محمد عبد السلام من الزمالك.
وكشف زعيم الثغر أنه حصل على خدمات عبد السلام (23 عاما) لمدة موسم مع أحقية الشراء.
عبد السلام (23 عاما) يلعب في الزمالك منذ انضمامه إليه قادما من بتروجت عام 2018.
ولعب عبد السلام في وادي دجلة قبل أن ينتقل لبتروجت في 2016.
✅| محمد عبد السلام مدافع المنتخب الأوليمبى أتحاداوى الموسم القادم#ItthadAlexsc #شجع_الأخضر 🟢 pic.twitter.com/PbtsilxmLb
— Itthad Alex SC (@itthadalexsc) August 31, 2021
وشارك عبد السلام في 31 مباراة من الدوري المصري الممتاز وسجل هدفين.
ولم يشارك سوى في 6 مباريات طوال موسم 2020\2021، وكان الخيار الرابع في مركز قلب الدفاع بالزمالك.
وتوج عبد السلام بكأس إفريقيا للاعبين دون 23 عاما مع منتخب مصر في 2019.
وشارك مع الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: مفاوضات انتقال تريزيجيه للرياض السعودي ما زالت قائمة
سبورت: كروبي هو الخطة البديلة لبرشلونة في حال فشل صفقة جوليان ألفاريز
سكاي سبورت: تشيلسي يتفق مع تشاكا ويتواصل مع سندرلاند لحسم الصفقة
الشرق الأوسط: محرز يرغب في استكمال عقده.. وقرار صدم من أهلي جدة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
كالتشيو ميركاتو: يوفنتوس يقدم عرضه الأول لضم كولو مواني
تمت.. نيكو باز مستمر في كومو.. وبند يتيح لـ ريال مدريد إعادة ضمه
جلوبو: أرسنال يجهز عرضا جديدا لضم جيماريش












الاتحاد السكندري يضم عبد السلام من الزمالك
الاتحاد السكندري
الزمالك
كأس العالم - بهدفه ضد الأردن.. ميسي يحطم مجموعة أرقام قياسية جديدة