وادي دجلة: الأهلي مهتم بثنائي الفريق.. والصفقة في طريقها للاكتمال
الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 - 00:29
كتب : FilGoal
كريم الدبيس - أحمد شريف
دخل ثنائي وادي دجلة أحمد شريف وكريم الدبيس ضمن دائرة اهتمامات الأهلي، ويسعى الأحمر لضم الثنائي خلال فترة الانتقالات الجارية.
وقال محمد عبد المنصف حارس مرمى ومدير الكرة في نادي وادي دجلة: "علمت من ماجد سامي أن هناك اهتمام من الأهلي بالثنائي أحمد شريف وكريم الدبيس والأيام القليلة ستشهد تطورا في المفاوضات بين الطرفين بشأنهما".
وأضاف "أحمد شريف وكريم الدبيس ثنائي شاب وموهوب وقدم مستوى مميز مع دجلة في الجزء الأخير من الدوري ومع منتخب مصر للشباب".
وأكمل "في حالة إتمام الصفقة سيكون لهذا الثنائي مستقبل كبير مع الأهلي".
ولعب المهاجم أحمد شريف البالغ من العمر 18 عاما مع وادي دجلة في الموسم الماضي 11 مباراة وسجل هدفين أحدهما في شباك الأهلي.
بينما لعب كريم الدبيس 22 مباراة سجل خلالها هدف.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












وادي دجلة
الأهلي