الزمالك - التتويج
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الإثنين إحالة تظلم قدمه الزمالك إلى لجنة الاستئناف.
وتظلم الزمالك ضد عقوبات موقعة عليها إثر أحداث تتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة.
وكشف الاتحاد أن العقوبات ستظل مؤقتة لحين فصل اللجنة في تظلم الزمالك سواء بتأكيد القرارات أو تخفيفها أو إلغائها.
وكان الاتحاد فرض عقوبات على الزمالك جاءت على النحو التالي:
- إيقاف محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسؤولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.
- إيقاف حازم امام لاعب الزمالك 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.
- إيقاف أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك مباراة لحصوله على الإنذار الثالث في المباراة نفسها.
- غرامة مالية 100 ألف جنيه على نادي الزمالك للهتاف الجماعي والسباب ضد عناصر اللعبة أثناء وبعد مباراته أمام البنك الأهلي.
- غرامة مالية 100 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة نفسها مما ادى إلى توقفها 3 دقائق.
🔴 احالة تظلم الزمالك للاستئناف…⬇️⬇️ #EFA pic.twitter.com/sndViUW8Hj
— EFA.eg (@EFA) August 30, 2021
وتوج الزمالك بلقب الدوري وتسلم درع البطولة يوم الجمعة بعد فوضى في ملعب بتروسبورت.
ونشبت مشادة بين شيكابالا وأحمد مجاهد رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة قبل تسلم الزمالك درع الدوري.
نرشح لكم
الشرق الأوسط: الرياض السعودي يتوصل لاتفاق مع الأهلي لشراء تريزيجيه
خبر في الجول - عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة في نادي مسار
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر












الزمالك