أول صفقات الموسم الجديد.. المصري يعلن عن التعاقد مع أحمد علاء
الأحد، 29 أغسطس 2021 - 23:27
كتب : أيمن عيد
المصري يعلن عن التعاقد مع أحمد علاء
أعلن النادي المصري في بيان رسمي عن التعاقد مع المدافع أحمد علاء في صفقة انتقال حر، بعد انهاء تعاقده مع الأهلي.
وأشار المصري في بيانه إلى أن اللاعب قد وقع على عقد لمدة موسمين حتى 2023.

ويعد أحمد علاء هو أول تعاقدات المصري استعدادا للموسم الجديد.
وقضى علاء الموسم الماضي معارا إلى صفوف طلائع الجيش.
وشارك علاء الموسم الماضي مع طلائع الجيش في 23 مباراة.
وأنهى المصري الدوري في المركز الخامس برصيد 50 نقطة.
وسيشارك المصري في كأس الكونفدرالية الإفريقية بسبب احتلاله للمركز الثالث في موعد إرسال الاتحاد المصري لكرة القدم أسماء الفرق المشاركة للاتحاد الإفريقي.
نرشح لكم
ارتبط اسمه بالأهلي.. المغربي زهواني يخضع للفحص الطبي في أياكس
حارس برشلونة ينضم لـ باناثينايكوس
برشلونة يعلن التعاقد مع حمزة عبد الكريم بشكل نهائي
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
الرياضية: 1.5 مليون دولار تفصل بين تريزيجيه والرياض السعودي
بعد 16 عاما.. كاناليس يعود لراسينج سانتاندير
صن: مانشستر يونايتد يعلن صفقة ضم إيدرسون بعد كأس العالم












المصري