إنبي - سموحة
اختتم إنبي مشاركته في بطولة الدوري بالفوز على الجونة بالجولة الأخيرة.
وفاز إنبي على الجونة بهدفين مقابل لا شيء على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ34 من الدوري المصري.
سجل أحمد العجوز، وصلاح ريكو هدفا إنبي في اللقاء.
الفوز رفع رصيد إنبي إلى 49 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الجونة عند النقطة الـ38 بالمركز الـ12.
المباراة شهدت عودة محمود جاد لحراسة مرمى إنبي بعد الغياب منذ لقاء الأهلي.
وفي الدقيقة الـ41 سجل إنبي الهدف الأول. تصويبة ارتطمت بالدفاع واصطدمت في أحمد العحوز لتسكن شباك الجونة، ولينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.
إنبي أضاف هدفا ثانيا في الدقيقة الـ76 من ركلة جزاء، سجلها صلاح ريكو في المرمى، لينتهي اللقاء بفوز إنبي بهدفين مقابل لا شيء.
المباراة كانت الأخيرة في الدوري، لينتهي الدوري المصري لموسم 2020-2021 رسميا.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الدوري المصري