حمد إبراهيم لـ في الجول: الإسماعيلي تقدم بعرض رسمي لتجديد عقد إيهاب جلال
الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 - 16:24
كتب : ياسر الشريف
الأهلي الإسماعيلي
كشف حمد إبراهيم مدرب عام الإسماعيلي تقدم اللجنة الفنية بقيادة عماد سليمان بعرض رسمي لـ إيهاب جلال لاستمراره مع الجهاز المعاون لموسم آخر.
وقال حمد إبراهيم لـ FilGoal.com: "لا بد أن تكون هناك رؤية للخطوة التالية وبيان احتياجات الفريق الموسم المقبل".
وأضاف "الإسماعيلي الأهم لدينا حاليا عن أي عرض آخر ولابد أن نعلن وجود بطئ من البداية في إعلان الرغبة الرسمية للجهاز الفني واللاعبين من الإدارة".
وأردف "تسبب ذلك في عدم إتمام التعاقد مع فخر الدين بن يوسف الذي انتقل إلى بيراميدز".
وتساءل "من تعاقد معه لمدة موسم واحد فقط كان لابد أن يحمل رؤية مد التعاقد مع لاعب صاحب خبرة كبيرة".
وتابع "الحديث عن التعاقدات الجديد لا يمكن أن يتم إلا بعد تجديد عقد الجهاز الفني حتى يصبح مسؤول عن الصفقات".
وأتم "من المؤكد حدوث تغييرات كبيرة في صفوف الفريق في حال استمر الجهاز الفني وهو ما دعا لاكتشاف كل لاعبي الفريق".
ووصل الإسماعيلي للنقطة رقم 38 ليحتل المركز التاسع بجدول الترتيب.
وبعدما وصل الإسماعيلي للنقطة 35 أصبح صراع البقاء في الدوري منحصرا بين البنك الأهلي ووادي دجلة.
البنك الأهلي يحتل المركز الـ15 برصيد 33 نقطة ودجلة في المركز الـ16 برصيد 28 نقطة.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الإسماعيلي
الدوري المصري
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. هدف أول غير محتسب