قبل انطلاق الموسم.. إنزاجي يكشف كواليس رحيل لوكاكو

الجمعة، 20 أغسطس 2021 - 22:04

كتب : أحمد أباظة

روميلو لوكاكو - إنتر

أبدى سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان تطلعه لبداية الموسم الجديد، كما تحدث عن تعاقدات الفريق واللاعبين الراحلين عنه في سوق الانتقالات.

ويستعد إنتر لمواجهة جنوى في مستهل مشوار الدفاع عن اللقب، والذي حققه مع مدربه السابق أنطونيو كونتي، قبل أن يرحل الأخير ويأتي إنزاجي من لاتسيو بدلا منه.

وقال إنزاجي في مؤتمر صحفي: "الغد سيكون يوما رائعا. ستكون لحظة عاطفية باللعب أمام الجماهير مرة أخرى بعد عام ونصف من الملاعب الخالية".

وأضاف "سنخوض مباراة صعبة للغاية. أريد أن أرى ما حققناه خلال 45 يوما من التحضير في أرض الملعب. لقد تدربنا بجدية ولدينا الاستعداد للعب منذ الدقيقة الأولى إلى الأخيرة".

وأبدى المدرب تطلعه لموسم طموح بالنسبة للنادي، رغم تصريحات نائب الرئيس خافيير زانيتي عن موسم صعب ومعقد في الطريق.

وأوضح إنزاجي "أعتقد أن إنتر يملك طموحا كبيرا. أعتقد أن الحافز سيصنع الفارق، ولقد أظهر اللاعبون لي أنهم لديهم ما يقدموه ولذلك أتحلى بالثقة. سنقوم بكل شيء لضمان سير الأمور بسلاسة. نعرف أننا سنواجه صعوبات ولكني واثق مما رأيته".

وعن انتقالات الفريق قال المدرب: "كان هناك بعض الراحلين مثل أشرف حكيمي، ثم مشكلة كريستيان إريكسن، ثم رحيل روميلو لوكاكو غير المتوقع".

وتابع "إدين دجيكو الوافد الجديد كان أحد مطالبي سواء بقى لوكاكو أو رحل. وكلنا نعلم أن هاكان تشالهان أوجلو ودينزل دومفريس لاعبين مثيرين للاهتمام".

أخيرا عن رحيل لوكاكو، أكد إنزاجي أنها كانت رغبة اللاعب، وأنه غادر بلا مشاكل، حيث قال "رحيل لوكاكو لم يكن ضمن خططنا، ولكنه أتى بصورة أخلاقية وأخبرني أن تشيلسي كان حلمه وأنه قد اتخذ قراره".

يذكر أن إنتر ميلان توج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 2010، منهيا حقبة احتكار يوفنتوس التي دامت لتسعة مواسم على التوالي.

التعليقات