سبورت: برايثوايت يحسم موقفه من البقاء مع برشلونة

الخميس، 19 أغسطس 2021 - 20:10

كتب : عمر خالد

مارتن برايثوايت - برشلونة

يبدو أن اللاعب الدنماركي مارتن برايثوايت لاعب برشلونة الإسباني حسم موقفه بشأن مستقبله مع الفريق الكتالوني هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقريرها أن برايثوايت يريد أن يكمل مستقبله مع الفريق الكتالوني وأنه حال رحيله عن الفريق سيكون لأي فريق أوروبي كبير فقط ينافس على البطولات.

وأضاف تقرير الصحيفة الإسبانية أن برايثوايت لا يخطر بباله أن يوقع لناد أوروبي ليس لديه تطلعات أو يقع في منتصف جدول الترتيب في الدوريات الكبرى.

وأوضح التقرير أن برايثوايت رفض الانضمام إلى العديد من الفرق بالفعل مثل وست هام و برايتون في الدوري الإنجليزي،على الرغم من الإغراءات المالية، إلا أن المهاجم الدنماركي لا يريد التراجع خطوة إلى الخلف في حياته المهنية.

إذ أنه لعب في كلا من إسبيرج وتولوس وجيرونديز وميدلزبره وليجانيس قبل وصوله إلى برشلونة، ويريد التواجد مع فريق كبير ليضمن تواجده في كأس العالم 2022 رفقة منتخب الدنمارك.

على الناحية الأخرى فإن نادي برشلونة طبقا للصحيفة الإسبانية يتمسك بفكرته في الحصول على عرض قبل 31 أغسطس، بشأن رحيل اللاعب الدنماركي.

ومع ذلك، فالنادي الكتالوني يفترض أن برايثوايت يمكنه البقاء بسبب اهتمام المدير الفني الهولندي رونالد كومان باللاعب حيث لعب أساسيا في المباراة الاولى بالدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد، وتألق اللاعب وأحرز هدفين وصنع اخر في انتصار الفريق الأول في الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن كومان يشعر بالرضا عن أداء برايثوايت في المباراة الأولى، ومستوى التناغم بينه وبين كلا من ممفيس ديباي وأنطوان جريزمان في خط الهجوم.

وأكد تقرير "سبورت" أن الأسبوع المقبل سيكون حاسما بالنسبة لمستقبل الدنماركي، حيث أن هناك الوقت لكي تعرض الأندية على اللاعب من أجل الانضمام إليها قبل إغلاق سوق الانتقالات.

التعليقات