لبيب: باركوا لـ الزمالك على الفوز ضد دجلة وليس حصد الدوري.. متبقي 3 مباريات

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 - 11:09

كتب : FilGoal

احتفالات لاعبي الزمالك بعد الفوز على وادي دجلة

شدد حسين لبيب رئيس اللجنة المديرة لنادي الزمالك، أنه يتلقى المباركات بفوز الزمالك على وادي دجلة، وليس حصد الأبيض للقب الدوري.

وقال لبيب عبر قناة الشمس: "باركوا لنا على الفوز ضد وادي دجلة وليس على الفوز بالدوري. مازال هناك 3 مباريات، واللاعبون رجال".

وأردف "اللجنة السابقة، والمجلس الذي سبقه، واللجنة الحالية، دليل على مدى عظمة الزمالك أنه لم يتأثر بالظروف. الله أكرمنا بدوري اليد والسلة وكأس الكرة الطائرة، بجانب بطولة إفريقيا لكرة السلة".

وشدد "نحن في ظهر نادي الزمالك، كما كان في ظهرنا دائما".

وفي تصريحات لاحقة لقناة تن قال: "من يلعب ضد الأهلي أو الزمالك يتطلع لأداء وفوز، لذا كل المباريات صعبة. الكل يعاني من الإرهاق، لضغط جدول المباريات وامتداد الدوري، لذا غير كارتيرون 5 لاعبين في التشكيل الأساسي ضد وادي دجلة، شعرنا بالقلق نسبيا في بداية المباراة، ولكن حالفنا التوفيق بأداء مميز للاعبين".

وعن سر احتواء المشاكل منذ توليه المسؤولية قال: "التقارب من اللاعبين والأجهزة الفنية، ولا نتدخل في عمل الجهاز الفني بل مناقشات منطقية، فعلنا ذلك في كل الألعاب وليس كرة القدم فقط. كل التعاقدات الجديدة سواء المعارين أو الحاليين مؤجلة لبعد انتهاء مشوارنا في الدوري، الأساس هو المنافسة على اللقب، كل الأمور الأخرى بصدد الانتظار".

وأتم "لدينا 35 لاعبا بنفس الأهمية لإدارة النادي.. نفكر في أمور عديدة غير مسموح التحدث فيها علنا. الفوز بالدوري يكون قد أتممت المهمة الرياضية، أما بخصوص الانتخابات يحق لي الترشح، لكن لم أحسم قراري بخوض السباق من عدمه".

وفاز الزمالك على وادي دجلة اليوم الثلاثاء بهدف دون رد في ملعب الدفاع الجوي في الجولة 31 من الدوري المصري.

ويتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 73 نقطة بفارق أربع نقاط عن ملاحقه الأهلي.

التعليقات